منتديات لحظات أنـثى

هلا واللهـ.. وغلآ.. تو مــانـــور ..
المنــتدى بدخولك ..~
يشرفنا تسجيلك لدينا ..~

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات لحظات أنـثى

هلا واللهـ.. وغلآ.. تو مــانـــور ..
المنــتدى بدخولك ..~
يشرفنا تسجيلك لدينا ..~

منتديات لحظات أنـثى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات لحظات أنـثى

جُملهـ.. من لحظات الصور والفرح والوناسهـ..

المواضيع الأخيرة

» نـــــــــــــــــــــــــــــــــداء الـــى الادارهـ خبـــــــر منــــي
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 8:56 am من طرف صلعا و شعري ناعم

» لمن تهدي ((يالبى قلبك))عند الرقم (5)
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 9:20 pm من طرف كـ ش خـه

» جـــــأوب بنعم ولا لا
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 9:12 pm من طرف كـ ش خـه

» من 1---3 وقل من العضو اللي تبي تقابله وجه لوجه>>>>قويه
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 9:06 pm من طرف كـ ش خـه

» بقـــــــــــــــاله المنتدى
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 8:55 pm من طرف كـ ش خـه

» تـــــــــــــــــــــــصحــــــــــــــــيح
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 8:46 pm من طرف كـ ش خـه

» اعطيك كلمه مفرده وانت تجمعها (بس حاولوا تورطون اللي بعدكم)
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 8:18 pm من طرف كـ ش خـه

» انا اقول حرف واللي بعدي يقول 3 اشياء
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 7:39 pm من طرف كـ ش خـه

» لو العضو اللي قبلك ناايم كيف تصحيح
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 7:35 pm من طرف كـ ش خـه

» بيت المنتدى
يكفي يا قلبي I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 7:28 pm من طرف كـ ش خـه

يكفي يا قلبي

صلعا و شعري ناعم
    صلعا و شعري ناعم
    لحظهـ.. رائعهـ..
    لحظهـ.. رائعهـ..

يكفي يا قلبي Empty يكفي يا قلبي

مُساهمة من طرف صلعا و شعري ناعم السبت مايو 29, 2010 4:02 am

انا لاحبيت احد احبه بكل احساسي وحواسي اصير اغليه اكثر من نفسي ومن روحي اعطيه اكثر مما اعطي نفسي وابدي راحته
    على راحتي ولا ارتاح لحد ماعيونه تنام قبل عيوني تنام واذا نزلت دمعه من عيونه احس ان عيوني بااكيه دهر واذا ضاق صدره احس ضــــــــــــاقت الدنيا في عيني
    واذا ضحك وابتسم وصار مبسوووط اكون اسعد انسانه في هالكون لآني شفت شفاته وعيونه تضحك لآن عيونه هي عيوني وقلبه اهو قلبي وروحه اهي روحي
    يعني بآآآختصار احبه اكثر من روووووحي
    وفجأه الي احبه يروووووح ويبعد عني .....ليه ليه ابي افهم ليه لآني حبيته اكثر من نفسي لآني اغليته اكثر مما اغلي عيوني
    ولا الناس صارت ماتحب الي يحبها بكل احساس وضمير
    احس الناس صارت تحب الي يحقره ومايبين الحب مهما هو كان يحبه ويحمل بقلبه لهـ الشخص من غلا لازم لازم مايبين له الا شي بسييييييييييييط عشان يضمن
    حب الطرف الثاني ولا اذا كان بيبن حبه وغلاته مثل ماأناكنت اسوووي {بتقولون على احباب قلبكم السلام} لا تسألوني ليه
    لآن الجواب واضح مثل وضوح الشمس الناس صارت تحب الجفا وعدم الوفا صارت تحب القلوب الفاضيه الي مافيها ولا ذرة احساس ونبض مشاعر
    تحب انسان بكل احساسك وكل مايحمل قلبك من نبض لحظات تحس انك مالك الدنيا لحالك من كثر ماتحبه لما تكلمه تحس قلبك بيطير من كثر ماأنت فرحان
    وحتى لو تفكر فيه مو لازم تكلمه تكون مبسوووط تتذكر كلامه ضحكته نظرته كلمه همس فيها في اذنك تضحك ...وتقول آآآه يااقلبي وش كثر مشتآق له وتسأل نفسك

يااترا هو يفكر فيني كثر ماأنا افكر فيه ياترا يحبني كثر ماأحبه يفداني بروحه زي ماأنا افدااااه بنفسي وبذاتي ؟؟؟...
    ومرات اذا حطيت راسك على مخدتك تبدأ تفكر فيه وفي حبه لكـ وتقول ياااااارب لا تحرمني منه وتجعل روحي تسلب قبل روحه
    وفجأأأأه .......؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
    يختفي كل هاالحب من قلبه مايبقى في قلبه غير الذكرى ينسى وش كثر انت كنت تحبه وماتشوف في دنيتك احد غيره وتغليه اكثر من عيونك
    وينسى انه اهو نبض قلبك الي ساكن بين ضلوعك ينسى انه عيونك الي تشوف فيها حلات الدنيا ينسى انه اهو الروح الي ساكنه فيكـ
    ينسى انه اهو دقااات قلبك يعني بدوونه يمووووووووت قلبك ودقاته ينسى انه بدونه ماتقدر تعيش ماتقدر تتنفس ماتقدر تشوف نفسك فرحان بدون شوفته ماتقدر حتى تضحك من قلبك
    وينسى انه اهو كل شي بحيااتكـ..**
    بس وووعد اوعده لنفسي ولقلبي مااأحب احد اكثر من الازام لآني ضلمت قلبي كثييييييييييير وحملته اكثر مما يستحمل ويشيل خلااااص مليت من الجروح
    ومليت من طيبتي الي استغلوها القلوب الي ماعنده غير الكذب ولعبتها الخيانه ...

مشتآق لكـ

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 2:55 pm